مواجهات قوية في ربع نهائي كاس ملك اسبانيا

قبل 2 اسابیع رياضة

يواجه فريق ريال مدريد ضيفه ريال سوسيداد فيما يلتقي برشلونه مضيفه اتلتك بلباو اليوم الخميس في ربع نهائي كاس ملك اسبانيا .
ووصف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، مواجهة فريقه أمام ريال سوسيداد بالنهائية رافضًا في الوقت ذاته التعليق عما يدور داخل برشلونة.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: "إنها مباراة نهائية، ليست في ربع النهائي، لن يأتوا إلى هنا متهاونين أو مستسلمين، يجب أن نكون في كامل تركيزنا منذ الدقيقة الأولى".
وأضاف: "إنه فريق جيد للغاية، وهذا الأمر يقلقني ".
وعن إمكانية إحداث تغييرات في التشكيل عن لقاء ديربي مدريد، قال: "لا أجري أي تغييرات إلا للضرورة، وليس مهما أن نبالغ (في هذا الأمر)، ليس من السهل التنافس كل 3 أيام".
وبسؤاله عن مارتن أوديجارد، نجم الريال المعار لسوسيداد، أجاب: "أنا لا أفكر في أي شيء، هو لاعبنا وسيعود لنا في نهاية الموسم، ويسرنا أن نرى المستويات المميزة التي يقدمها".
وقال عن البرازيلي فينيسيوس: "فينيسيوس لاعب شاب يتمتع بالجودة، ويتعين عليه المزيد من العمل، لكني سعيد به، أثق به كما أثق في جميع اللاعبين، لكن كما تعلم قوائم المباريات لا تزيد عن 18 لاعبًا".
وعن فالفيردي، صرح: "يجب أن يتحسن فالفيردي في كل شيء، إنه صغير جدًا، لكنه أثبت أنه يستحق مكانًا في الريال، عليه أن يتحسن في كل شيء، إنه جيد جدًا ونحن سعداء بوجوده".
من جانبه ابدى  المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو، رأيه عن الوضع الجاري في نادي برشلونة قبل مواجهة الفريقين في كأس ملك إسبانيا.
وقال جايزكا جاريتانو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه بلباو أمام برشلونة: "برشلونة دائماً ما يكون خطيراً بغض النظر عن إسم مدربه".
وأضاف: "بالنسبة لإقالة فالفيردي هو أمر يخص برشلونة، لكني أرى فالفيردي أفضل مدرب في الدوري الإسباني، لقد أظهر ذلك في الموسمين الأخيرين، بالفوز بالدوري، مسيرته بالنسبة لي مثل المرآة التي أنظر إليها".
وأختتم: "هناك اختلافات بين فالفيردي وكيكي سيتيين، عندما يأتي مدرب جديد يصبح هناك فروق دقيقة، لكن القاعدة الأساسية اللاعبون يفوزون بالمباريات".
ويستضيف أتلتيك بلباو على ملعبه "سان ماميس"، نظيره برشلونة، مساء الخميس، ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group