الشرطة يفتتح مشواره بدوري ابطال اسيا عبر بوابه الاستقلال الايراني

قبل 1 أسبوع رياضة
بعض لاعبي فريق الشرطة اثناء الوحدة التدريبية

يواجه فرق نادي الشرطة ضيفه استقلال طهران الايراني في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري ابطال آسيا على ملعب فرانسوا حريري اليوم الاثنين.
 واكد المدير الفني لكرة الشرطة،الكسندر اليتش، أن الاعداد غير المثالي للقيثارة الخضراء لا يعني ان نفكر باقل من اسعاد جماهير القيثارة الخضراء في مواجهة استقلال طهران الإيراني.
وقال اليتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إنه "لدينا معلومات وافرة عن استقلال طهران الذي يعد واحد من اهم الفرق الإيرانية".


وأضاف "وضعنا النهج الخططي الذي يتناسب مع الضغط على مفاتيح اللاعب لديهم بغية الخروج بنتيجة ايجابية تعزز حظوظنا في المنافسة على التأهل عن المجموعة".
وبين أن "اعدادنا لم يكن مثالياً بحكم توقف دوري الكرة، ولكن هذا لا يعني ان نفكر بأقل من اسعاد جماهير النادي القادمة من بغداد وباقي المحافظات".
واكمل اليتش، "تعاقدنا مع لاعبين جدد محلين ومحترفين اعول عليهم كثيرا لتقديم الاضافة خلال مواجهة الاستقلال وباقي الاستحقاقات".
من جانبه اكد مدرب نادي استقلال طهران الإيراني، فرهاد مجيدي، أن فريقه مجهد بسبب زخم المباريات في الفترة الحالية، فيما بين ان الشرطة فريق مدجج بلاعبين عراقيين دوليين.
وقال مجيدي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن "نادي الشرطة يضم لاعبين جيدين وجميعهم مثل المنتخبات الوطنية حيث هناك 15 لاعب لعب للمنتخب الوطني العراقي".
وأضاف "حالياً انا مدرب للفريق وليس مدرب مؤقت كما يعتقد البعض"، مبيناً انه "لا يهم اين نلعب فالمستوى واحد سواء داخل ايران او خارجها فقرار الاتحاد الاسيوي ظالم جدا".
وتابع أن "الفريق مجهد فقد لعبنا ثلاث مباريات في دوري الابطال ولدينا لاعبين مصابين ولكن هناك لاعبين شباب اعطيتهم الفرصة واثبتوا وجودهم".


يذكر ان المباراة ستقام على ملعب فرانسوا حريري في أربيل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد ، وبحسب المؤتمر الفني ، سيرتدي الشرطة الزي الأخضر الكامل وحارس مرماه الزي الاحمر.
فيما سيرتدي الفريق الايراني الزي الازرق الكامل وحارس الفريق الايراني الزي الاصفر.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group