وزير الشباب يؤكد دعم المحافظات المستعادة ويضع خطة للنهوض بواقع نينوى الرياضي

28/05/2020 رياضة

اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم الخميس على دعم المحافظات التي شهدت عمليات عسكرية من خلال تفعيل الاستثمار واعادة البنى التحتية للمنشأت الرياضية.
وقال درجال خلال مؤتمر صحفي اثناء زيارته لمحافظة نينوى،  حضره مراسلنا  ان " هذه الزيارة لن تكون الأخيرة بل ستليها زيارات متكررة وان الغرض منها الإطلاع على أوضاع المحافظة والأهالي وبالأخص شريحة الشباب".


واضاف درجال" إنه كان من المفروض وضع خطط للنهوض بالواقع الرياضي منذ تحرير مدينة الموصل لأن شريحة الشباب مهمة في للنهوض بالمدينة لأن نسبة الشباب في محافظة نينوى تتجاوز 60٪ وهي نسبة عالية".
وأشار وزير الشباب الى" وجود تنسيق مع باقي الوزارات لدعم المحافظات المحررة والمرحلة القادمة هي مرحلة إعادة بناء البنى التحتية وتفعيل دور الاستثمار وإنشاء المحكمة الرياضية وإعادة الاتحادات والتركيز على الشباب قبل الرياضة".


وذكر عضو مجلس النواب احمد الجبوري ان زيارة عدنان درجال وزير الشباب والرياضة لمدينة الموصل للاطلاع على واقع المحافظة الإنساني والرياضي
وقال الجبوري في تغريدة له عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر " ان درجال تعهُد بالعمل على دعم المحافظة وشبابها لاسيما القطاع الرياضي وكان برفقته الكابتن يونس محمود".

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group