حادثان في باكستان ومصر يخلفان عشرات الضحايا

قبل 1 أسبوع العالم

لقي اكثر من 30 شخصا مصرعهم اليوم الاثنين باصطدام قطارين جنوبي باكستان، بينما لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرون بحادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وحافلة نقل عام، مساء أمس الأحد، في محافظة الوادي الجديد المصرية.

وقال مسؤول في الشرطة الباكستانية عمر طفيل لوسائل إعلام محلية، إن أكثر من 30 شخصا قتلوا في اصطدام قطارين بجنوب البلاد اليوم الاثنين.

وأوضح طفيل ، أن 30 شخصا على الأقل نقلوا إلى المستشفيات، متوقعا ارتفاع العدد نظرا لوجود عربات لم تصل إليها طواقم الإنقاذ بعد وذلك رغم مرور ساعات على الحادث الذي وقع بمنطقة كهوتكي في إقليم السند.

ووفقا للبيانات المحدثة لرجال الإنقاذ، فإن الحادث أدى إلى مصرع ما لا يقل عن 32 شخصا، وإصابة 64 آخرين، فيما أفادت قناة Samaa TV بمقتل 36 شخصا.

وفي حادث اخر لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرون في حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وحافلة نقل عام، مساء أمس الأحد، في محافظة الوادي الجديد المصرية.

واكد وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد ، أنه جرى إرسال 20 سيارة إسعاف لموقع الحادث بقرية تنيدة التابعة لمركز بلاط، لنقل المصابين والمتوفين لمستشفيات الداخلة العام.

وأضاف، أنه جرى الدفع بسيارة نقل دم وبلازما لموقع الحادث، لنجدة المصابين في موقع الحادث وبمقر ديوان مستشفى الداخلة العام بمدينة موط.

وقامت الإدارة العامة للمرور بإزاحة الأتوبيس والسيارة النقل من جانبي الطريق.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group