العراق يتأهل الى النهائي في بطولة العرب بالكك بوكسنغ

قبل 2 اسابیع رياضة

حقق نجوم العراق نتائج باهرة في منافسات بطولة العرب 13 بالكك بوكسنغ المقامة حالياً في العاصمة السورية دمشق ،حيث تأهل لاعب منتخبنا الوطني عبد الخالق صبيح الى النهائي بعد فوزه على اللاعب السوري بنظام (الكي وان) .

وحقق اللاعب حسين نصيف الميدالية الذهبية الأولى للعراق في نظام الفول كونتاك بوزن ٥٤ كغم بعد فوزه على خصمه الأردني، وأضاف لاعبنا أحمد صادق وفي نظام (الفول كونتاك) بوزن (٥١) كغم ذهبية أخرى للعراق.

وخطف اللاعب علي نعيم الميدالية الذهبية أيضاً لنظام (الفول) بوزن ٧١ كغم،فيما حصل لاعبنا مصطفى كريم على الميدالية الذهبية بنظام (الفول كونتاك ).

ونال البطل حسين صباح الميدالية الذهبية بعد الفوز على السوري بالضربة القاضية في وزن ٨٦ (كي وان)،فيما توج البطل يوسف صالح بوزن ٩١ كغم بذهبية (الكي وان) وبالضربة القاضية.

وحقق اللاعب محسن علي وزن (٩١) كغم بنظام (الفول كونتاكت) الميدالية الفضية، وفاز بالضربة القاضية لاعبنا مصطفى طالب على السوري في نظام (الكي وان) وخطف علي مجبل الميدالية الذهبية بنظام (الكي وان) بعد فوزه على خصمه السوري .

وفي وزن فوق الثقيل خطف لاعبنا رامي عادل الميدالية الذهبية إثر فوزه على اللاعب الأردني بنظام (الفول كونتاكت) ، وفي نظام السيمي كونتاكت تأهل لاعبنا على كريم الى النهائي.

وحاز اللاعب محمد علي على الميدالية الفضية  بعد خسارته النزال النهائي أمام نظيره الاماراتي ،كما حصل اللاعب حيدر محمد على الميدالية الفضية إثر خسارته من بطل الجزائر وحصل اللاعب محمد مطر على الميدالية الفضية بخسارته امام نظيره الجزائري بوزن (٥٧) كغم .

وتأهل اللاعب حسين سامي الى النهائي في نظام (السيمي) ،وتأهل أيضاً اللاعب أسعد علوان للنهائي إثر فوزه على نظيره الفلسطيني .

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group