نادي الثورة يحرز لقب بطولة كركوك بالمبارزة

قبل 3 اسابیع رياضة

توج نادي الثورة بكأس بطولة كركوك بالمبارزة للمتقدمين بفعالية سلاح سيف المبارزة التي نظمها الاتحاد الفرعي للعبة في المحافظة.
وقال رئيس اتحاد كركوك بالمبارزة كريم الجاف لوكالة الأنباء العراقية أن "البطولة أقيمت في نادي كيوان على مدى ثلاثة أيام جرت تصفيات البطولة التي حملت اسم المرحوم ثامر عبيد بمشاركة (32) مبارزاً من مختلف الأندية ولفئات المتقدمين والشباب والناشئين".
وأضاف أن "نتائج البطولة أسفرت عن فوز نادي الثورة بفئة المتقدمين بالمركز الأول وسولاف الجديد لفئة الشباب فيما توج ناديي داقوق وكيوان مناصفة بلقب الناشئين".
وأشار إلى أن "المبارز أحمد عبدالكريم من  نادي الثورة أحرز المركز الأول بفئة المتقدمين ونال عبد العزيز عبداللطيف من نادي سولاف الجديد على المركز الثاني".
وتابع "في فردي الشباب استطاع المبارز من نادي ليلان إحراز المركز الأول وجاء أسامة أحمد ابراهيم من نادي كيوان بالمركز الثاني موضحاً أن فئة الناشئين لم تقل عن الفئات الأخرى من حيث المستوى والتي أسفرت عن فوز آري عبدالكريم من نادي داقوق بالمركز الأول وجاء بالمركز الثاني مصطفى عبدالكريم من نادي سولاف الجديد ".
وزاد أن "ستة أندية شاركت في هذه البطولة والتي تأتي في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كردستان والتي ستقام في (18)من الشهر الحالي في محافظة السليمانية".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group