محافظ نينوى يبحث مع ممثلية الفرق التطوعية والناشطين تقديم افضل الخدمات للأهالي

قبل 1 أسبوع العراق

بحث محافظ نينوى نجم الجبوري مع رؤساء الفرق التطوعية واعضاء ممثلية الفرق التطوعية والناشطين ومتطوعي مركز العمل الطوعي في مبنى ديوان المحافظة بحضور مدير الشباب والرياضة المشاكل والمعوقات التي تواجه الشباب والمتطوعين بشكل عام في نينوى.

وناقش الجبوري  ( وفق مكتبه الإعلامي ) ، أهمية دور الشباب اليوم في بناء ونهوض المحافظة عبر مشاركتهم الفاعلة في اعمار المحافظة.

وقال الجبوري ، أول فئة من اهالي نينوى نلتقي بها هم الشباب ، ويدا بيد مع ادارة الحكومة المحلية لإعمار المحافظة والعمل على تقديم افضل الخدمات للأهالي.

وأكد المحافظ أهمية اعادة تجربة حملة التنظيف الشبابية التي اطلقتها خلية الأزمة قبل اشهر. بالتعاون مع الشباب والفرق التطوعية. وتفعيل ملفات الاستثمار في المحافظة والتقليل من المعوقات التي يواجهها المستثمر للعمل في المحافظة.

وأشار محافظ نينوى الى مشاركة الفرق التطوعية في تقديم الدراسات والمقترحات التي تخدم العمل في المدينة لمناقشتها والعمل بها وفق الضوابط والتعليمات مع دوائر محافظة نينوى.

واستمع محافظ نينوى الى اهم المشاكل والمعوقات التي تعترض يوميات الشباب، ومناقشة سبل تذليلها والوصول الى افضل الحالات للارتقاء بواقع الشباب.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group