قائممقام قضاء الدور يوجه بتذليل العقبات امام أصحاب المنازل التي تعرضت للغرق

قبل 1 أسبوع العراق
قضاء الدور

إطلع قائممقام قضاء الدور ضمن محافظة صلاح الدين مقصود شهاب  على سير عملية تصريف المياه التي تسببت بغرق بعض المنازل في المنطقة الشرقية.

وأفاد (مكتبه الإعلامي ) أن شهاب وجه بتكثيف الجهود بغية تذليل العقبات التي تواجه المواطنين وخاصة في المناطق الاكثر تضررا من الغرق .

واشار الى ان من بين المهام الموكلة لفريق عمل القائممقامية مساعدة الاهالي في توفير الخيم والحاجيات المنزلية للعوائل المتعففة والفقيرة .

واعلن محافظ صلاح الدين عمار جبر خليل ، مساء  الاثنين،  2 كانون الاول 2019 تعطيل الدوام الرسمي في قضاء سامراء ، اليوم الثلاثاء ، بسبب سقوط الامطار الغزيزة ، فيما وجهت مديرية الدفاع المدني تحذيرا بعد موجة الامطار في البلاد.

وقال محافظ صلاح الدين حسب بيان لمكتبه الاعلامي،  تلقى موقع راديو نوا نسخة منه " ان العطلة تشمل مدارس القضاء وجامعة سامراء ايضا ".

ووجه حسب البيان "الكوادر الخدمية من دوائر الماء والمجاري والبلديات باستنفار كل طاقاتها من اجل تخفيف المعاناة في القضاء وبالتنسيق مع قائممقام سامراء".

وسقطت امطار غزيرة خلال اليومين الماضيين في قضاء سامراء التابعة لمحافظة صلاح الدين مما ادت الى حدوث فيضانات ودخول الماء في عدد من البيوت.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group