لجنة الثقافة النيابية تعزي الاسرة الفنية برحيل الفنان مهدي الحسيني

قبل 3 اسابیع منوعات
الفنان مهدي حسن علي العابد الحسيني

عزت لجنة الثقافة والسياحة والاثار في مجلس النواب الاسرة الفنية ونقابة الفنانين العراقيين برحيل الفنان القدير مهدي الحسيني الذي وافته المنية مساء امس الأحد إثر نوبة قلبية لم تمهله طويلا.

وذكرت اللجنة في بيان "اننا تلقينا ببالغ الحزن والاسى نبأ وفاة الفنان مهدي الحسيني أحد أعمدة الفن العراقي والذي أثرى الشاشة العراقية بالكثير من الأعمال التي ستبقى في الذاكرة، وفي قلوب العراقيين جميعا لما خلفه من تراث فني عريق".

وتقدمت اللجنة الى الاسرة الفنية ونقابة الفنانين العراقيين وذوي الفقيد ومحبيه باحر التعازي سائلين الباري جلت قدرته ان يتغمده بواسع رحمته ويلهمهم الصبر والسلوان.

وكان نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي، قد اعلن امس الاحد 12 تموز 2020، وفاة الفنان مهدي الحسيني اثر تعرضه لجلطة في القلب، مشيرا الى  ان "الفنان مهدي الحسيني توفي قبل قليل اثر تعرضه لجلطة في القلب".

والفنان مهدي حسن علي العابد الحسيني هو ممثل مسرحي وتلفزيوني ومصمم إضاءة مسرحية وتلفزيونية، حيث حصل على شهادة بكالوريوس فنون جميلة - قسم الفنون المسرحية فرع التمثيل. وشارك في العديد من الاعمال التلفزيونية والمسرحيات المحلية والعربية منها احلام السنين والمسلسل العراقي الفندق اضافة الى المسلسل المصري فرقة ناجي عطاالله الى جانب الفنان عادل امام.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group