خلال افتتاحه موقعاً جديداً للفضائية التربوية.. وزير التربية يؤكد على تحسين نوعية الإنتاج التربوي والعلمي

قبل 3 اسابیع العراق

أكد وزير التربية، علي حميد الدليمي، حرص الوزارة على توفير كل ما هو من شانه ان يطور مستوى التعليم في البلاد، مؤكدا خلال افتتاحه موقعاً جديداً للفضائية التربوية.. على تحسين نوعية الإنتاج التربوي والعلمي.

وذكر بيان أصدره المكتب الإعلامي في الوزارة أن، الدليمي، أجرى، يوم الاثنين، زيارة تفقدية لمبنى القناة التربوية الفضائية وعددا من المديريات العامة، للوقوف على اهم الاحتياجات الخاصة بهم والتركيز على موضوع انتاج الدروس التعليمية والبرامج التربوية لتقديم كل ما هو افضل لطلبتنا الأعزاء.

ووصف الوزير، العاملين بالفضائية التربوية بالثروة الوطنية التي بذلت جهوداً مضنية طوال الفترة الماضية ولازالت مستمرة في انتاج الحلقات التعليمية لأبنائنا الطلبة في اصعب الظروف، مبيناً، من خلال انشاء استوديو جديد في وقت قياسي بلغ ١٥ يوم، بالتعاون مع منظمه (ميرسي كور)، والذي سيسهم بدوره بتحسين نوعية الإنتاج التربوي والعلمي الذي تُقدمهُ القناة الى أبنائنا الطلبة الأعزاء.

وتابع البيان أن، الوزير حضر دورة تدريبية للمعلمين والمدرسين حول كيفية استخدام الأجهزة الحديثة، بهدف تطوير قابلياتهم في نقل المعلومة الى الطُلاب وبث الدروس الالكترونية اليهم بأبسط الطرق، وكذلك مواكبة العالم ونهضتهُ بمجال التعليم الالكتروني، موجهاً بالوقت ذاته الى ضرورة تبادل الخبرات بين الملاكات التدريسية للإرتقاء بالمؤسسة التربوية والتعليمية الى افضل المستويات.

واستمع الدليمي الى الآراء والأفكار والمقترحات المقدمة من قبل العاملين في هذه الدائرة، مبدياً حرصه الكبير على معالجة كافة المشاكل والمعوقات التي تعانيها المديرية، هذا وتفقد الدليمي خلال جولته ، المديرية العامة للدراسة السريانية والتركمانية، فضلاً عن الجهاز التنفيذي لمحو الامية، للاطلاع على سير الاعمال المناطة بهم والسعي لتذليل العقبات التي تواجه تقدمهم التربوي.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group