عمليات تمشيط عسكرية في الطارمية شمالي بغداد للبحث عن مطلوبين

قبل 2 اسابیع العراق

تجري القوات الامنية ،اليوم الاحد (21 شباط 2021)،عمليات تمشيط واسعة في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد للبحث عن المطلوبين.
وذكر مصدر امني " وصول تعزيزات عسكرية الى الطارمية للمشاركة في العمليات التي باشرت امس للقضاء على ما تبقى من داعش
واضاف ان" قوات امنية اضافة الى الجيش والحشد الشعبي تجري حالياً عمليات تمشيط للمنطقة للبحث عن عدد من الاسماء المطلوبة التي هربت اثناء عمليات القصف".
واشار الى" توفر كافة اسماء وصور المطلوبين لدى القوات الامنية".
وانطلقت فجر امس السبت، عمليات عسكرية لتطهير قضاء الطارمية من بقايا داعش
واعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، تفاصيل العملية العسكرية في القضاء التي نفذت بناءً على معلومات استخبارية دقيقة، تفيد بوجود مجموعة من عناصر داعش في بساتين الطابي بقضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد.حيث نفذت قوة مشتركة من الفرقة السادسة بالجيش والحشد العشائري عملية مداهمة على المكان واشتبكت مع هذه المجموعة ، تمكنت من قتل خمسة منهم، كما أسفرت أيضاً عن استشهاد إثنين من الحشد العشائري وإصابة جندي، ومازالت عملية البحث والتفتيش في هذه المنطقة التي نفذت فيها المداهمة مستمرة.
وكانت قوات الحشد الشعبي اعلنت مقتل والي الطارمية والمفتي الشرعي لداعش فضلا عن ثلاثة قياديين اخرين. كانوا يرمون لتنفيذ هجمات مسلحة في العاصمة.
كما أعلنت خلية الإعلام الأمني في بيان ، إن "طائرات أف 16 نفذت 4 ضربات لإسناد قطعات قيادة عمليات بغداد خلال عملياتها التي تنفذها في قضاء الطارمية شمالي العاصمة".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group