تأجيل مباريات الكلاسيكو بين الزوراء والجوية لتأمين سلامة اللاعبين

قبل 4 أيام رياضة
كلاسيكو الزوراء والقوة الجوية

الغيت مباراة الكلاسيكو قبل انطلاقها بسبب الزخم الجماهيري الكبير واستقبال الملعب لعدد كبير من الجماهير، فاق طاقته الاستيعابية، مما ادى الى تدافع الجماهير والنزول الى مضمار الملعب واصابة مايقارب الـ30 شخصا.

وقال المشرف على مباراة كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية، ،قيس محمد اسود، انه هو من اتخذ قرار تاجيل المواجهة للحفاظ على سلامة اللاعبين والكوادر التدريبية والادارية.

اسود :لم يكن بامكاننا اقامة المباراة ، سلامة الكادر التدريبي والاداري واللاعبين والطاقم الحكام والجمهور اهم من كل شيء..
رئيس الحكام ،صباح قاسم، تأجيل المباراة جاء للحفاظ على سلامة لاعبينا والكوادر التدريبية والادارية ومن المستحيل اقامة المباراة والجمهور داخل الميدان..
وزير الشباب والرياضة احمد رياض قرر فتح تحقيق باسباب الفوضى التي حدثت داخل الملعب.. 

واضاف اسود في بيان ، انا من اتخذ قرار التأجيل، وذلك لان الملعب لم يكن جاهزا للمباراة بوجود الجماهير في مضمار الملعب، مبينا ان هذا الامر يعتبر خرقا للقانون ولم يكن بامكاننا اقامة المباراة، موضحا ان سلامة الكادر التدريبي والاداري واللاعبين والطاقم الحكام والجمهور اهم من كل شيء.

وأكد رئيس الحكام ،صباح قاسم، أن تأجيل المباراة جاء للحفاظ على سلامة لاعبينا والكوادر التدريبية والادارية ومن المستحيل اقامة المباراة والجمهور داخل الميدان، مشيرا إلى ان قرار التأجيل هو القرار الافضل في ظل هذه الظروف.

واعلن اتحاد الكرة ، امس الجمعة ، تأجيل المباراة الى اشعار آخر، فيما قرر وزير الشباب والرياضة احمد رياض، فتح تحقيق باسباب الفوضى التي حدثت داخل الملعب والتدافع بين المشجعين وجرح عدد منهم.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group