ملعب كربلاء يحتضن قمم كروية لمواجهات المجموعة الاولى في غرب اسيا

قبل 2 اسابیع رياضة
مواجهة سابقة بين منتخبنا العراقي ونظيره السوري

يحتضن ملعب كربلاء الدولي مساء ، اليوم الخميس، 8/آب 2019 مواجهات منتخبات لبنان واليمن والعراق وسوريا، في قمة كروية ضمن منافسات المجموعة الاولى من بطولة غرب آسيا التاسعة.

وحذر مدرب المنتخب العراقي، ستريشكو كاتانيتش لاعبيه من الثقة المفرطة واللعب بتراخي وطالبهم باستغلال الفرص بشكل مثالي واللعب بروح قتالية، خاصة وأن المنتخب السوري يمتلك القدرة على قلب التوقعات وتقديم مباراة كبيرة رغم جراحه.

وأكد كاتانيتش أنه درس المنتخب السوري بشكل جيد، ووعد بتحقيق فوز يبقي فريقه في صدارة المجموعة وبالعلامة الكاملة.
بالمقابل فان فجر إبراهيم المدير الفني للمنتخب السوري، سيدخل مباراة العراق بتشكيلة جديدة تختلف عن مباراة اليمن، حيث سيزج بكل أوراقه الرابحة ولاعبيه المخضرمين منذ صافرة البداية.

ومن المتوقع أن يعيد المدرب إبراهيم عالمة لحراسة المرمى ويبدأ بتامر حاج محمد وباسل مصطفى وأحمد الدوني وورد السلامة، فيما سيبقى أحمد الصالح وعبد الله الشامي في الخط الخلفي، مع تعديلات طفيفة في خط الوسط، حيث سيتم الاعتماد على أحمد الأشقر ومحمد المرمور.

وفي المباراةالاخرى وصف ليفيو كيوبوتاريو مدرب منتخب لبنان، منافسه اليمني بالشجاع والمجتهد، وذلك قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم على ملعب كربلاء بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة غرب آسيا..

وقال كيوبوتاريو، في تصريحات صحفية "علينا التعامل بحذر خلال مواجهة اليمن، الذي يحرص على الدفاع الشديد والاعتماد على المرتدات الخاطفة متى سنحت الفرصة لذلك".
وأضاف "يجب أن نختتم مبارياتنا في المجموعة بشكل جيد"، لافتا إلى أن ما تم تقديمه أمام فلسطين، كان تأكيدًا لما قدمناه في أول مباراتين أمام العراق وسوريا..

يذكر ان المنتخب اللبناني سيلتقي نظيره اليمني في تمام الساعة السابعة والنصف اليوم بتوقيت العاصمة بغداد ، حين يلتقي منتخبنا الوطني العراقي نظيره السوري في تمام الساعة العاشرة والنصف من اليوم ذاته بتوقيت بغداد. 

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group