العراق في مواجهة هونغ كونغ على ارض البصرة

قبل 1 أسبوع رياضة

يلتقي منتخبنا الوطني العراقي نظيره هونغ كونغ مساء اليوم الخميس ضمن إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
وقال مدرب منتخبنا الوطني كاتانيتش في المؤتمر الصحفي التقديمي "نخوض يوم الأربعاء، الوحدة التدريبية الأخيرة لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستخوض لقاء الغد".
وأضاف "جميع المنتخبات محط احترام وتقدير، هونج كونج من المنتخبات التي تسعى لتثبيت هويتها، نحذر اللاعبين من التهاون، ثقتنا كبيرة في تجاوز الخصم".


وعن غياب جستن ميرام وأحمد ياسين، علق "أمر طبيعي أن نواجه غياب بعض اللاعبين في التشكيلة، لكننا نمتلك بعض اللاعبين المحترفين وآخرين أثبتوا وجودهم في الدوري المحلي".
من جانبه اعرب مدرب منتخب هونغ كونغ، الفنلندي ميكسو باتيلاينين، عن سعادته كون فريقه سيكون اول منتخب يلعب على ارض العراق بتصفيات المونديال بعد رفع الحظر عن ملاعبه.
وقال باتيلاينين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن "المنتخب العراقي منتخب جيد ويتميز لاعبيه بالسرعة العالية ولديهم مدرب ذو عقلية كبيرة"، مشيراً إلى أن "مباراة الغد ستكون صعبة وكبيرة وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية فيها".
ويواجه منتخب اسود الرافدين، منتخب هونغ كونغ على ملعب البصرة الدولي اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد.


ومن المقرر ان يرتدي منتخبنا الزي الاخضر الكامل في ما سيرتدي هونغ كونغ الزي الاحمر الكامل.


ويحتل منتخب العراق، المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة، بفارق 3 نقاط عن البحرين صاحب الصدارة.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group