الشرطة يفتقد لخدمات عدد من لاعبيه في مباراة نواذيبو الموريتاني ضمن الاندية الابطال

قبل 6 أيام رياضة
لاعبي الشرطة في اخر وحدة تدريبية

يفتقد نادي الشرطة لخدمات 5 لاعبين من التشكيل الأساسي، عندما يواجه نواذيبو الموريتاني اليوم الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


وقال مدير الشرطة هاشم رضا في تصريح صحفي إن "الفريق سيفتقد خدمات 5 لاعبين أمام نواذيبو وهم وليد سالم وأمجد وليد وكرار جاسم بسبب الإصابة وضرغام إسماعيل الممنوع من اللعب على ملاعب العشب الصناعي بالإضافة إلى مازن فياض الذي لم يدرج اسمه حتى الآن في قائمة الفريق".


وأضاف "الفريق أكمل تحضيراته من خلال المباراتين الوديتين اللتين خاضهما في بغداد بعد توقف منافسات الدوري التي أثرت بشكل واضح على التحضيرات ما أجبر المدرب الصربي ألكسندر أليتيش على خوض المباريات الودية للحفاظ على جاهزية الفريق".


من جانبه اكد سانتياجو مارتينيز المدير الفني لنواذيبو إن فريق الشرطة العراقي قوي ولديه خبرة في المشاركات القارية، لكن فريقه يمتلك أيضا ما يمكنه من التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وأوضح مارتينيز في تصريحات صحفية أنه سعيد بتأهل فريقه لمجموعات الكونفدرالية الأفريقية، في إنجاز غير مسبوق بتاريخ الكرة الموريتانية.

واستدرك: "لكن هذا التأهل لم يأت من فراغ بل جاء ثمرة لعمل جماعي رائع في الفريق بداية من الإدارة العامة للنادي، إضافة إلى الجهاز الفني واللاعبين".
ويواجه نواذيبو مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت العاصمة بغداد فريق الشرطة العراقي في ذهاب دور الـ 16 من البطولة العربية، وذلك على ملعب شيخا بيديبا بنواكشوط.
يشار إلى أن مباراة الإياب ستكون في ملعب كربلاء بالعراق في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group