ريال مدريد وبرشلونه ابرز الغائبين عن نصف نهائي كاس الملك

قبل 2 اسابیع رياضة

اكتمل عقد الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوز فريق أتلتيك بيلباو، على برشلونة، بنتيجة 1 – 0، في أخر مواجهات دور ربع النهائي والتي جمعت الفريقين  على ملعب "سان ماميس".
ونجح أتلتيك بيلباو، في إقصاء برشلونة، صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا برصيد 30 لقبا، بالفوز عليه بنتيجة 1 – 0، بهدف سجله إينياكى ويليامز، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليتأهل إلى نصف النهائي.
كما تأهل ريال سوسيداد، إلى نصف النهائي، بعد فوزه المفاجئ على ريال مدريد، بنتيجة 4 – 3، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى.
وصعد فريق غرناطة، على حساب فالنسيا، بعد تخطيه بنتيجة 2 – 1، وتأهل فريق ميرانديس، من الدرجة الثانية، مفاجأة البطولة، بتغلبه على فياريال، بنتيجة 4 – 2.
اسفرت قرعة الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا لكرة القدم التي جرت يوم امس الجمعة عن مواجهات ستجمع بين ريال سوسيداد وميرانديس ، وأتلتيك بلباو وغرناطة.
وجرت القرعة في مدينة لاس روزاس الرياضية ، حيث ستسعى الفرق الأربعة للتأهل للمباراة النهائية التي ستقام على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية خلال الثامن عشر من نيسان المقبل.
وسيبدأ الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا الأسبوع المقبل في إقليم الباسك حيث يستقبل ريال سوسيداد نادي ميرانديس ، فيما سيلعب أتلتيك بلباو على ميدانه أمام فريق غرناطة.
وستقام مباراة الذهاب في الثاني عشر والثالث عشر من شباط ، على تقام مباراة الإياب في الرابع والخامس من شهر آذار ، فيما ستلعب المباراة النهائية في 18 نيسان.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group