فتاة بغدادية تمتهن فن تصوير الاعراس والاعلانات

قبل 4 اسابیع منوعات
المصورة ماب العاني

اتسعت مهنة التصوير في الاونة الاخيرة بنطاق اوسع من ذي قبل، بعدما كانت مقتصرة على الرجال وخصوصا التصوير الخارجي، واصبحت الكثير من النسوة يمتهن التصوير، رغم انتقاد البعض لهن.

ماب العاني مصورة من العاصمة بغداد، مختصة بمجال تصوير حفلات الزفاف والتصوير الاعلاني مستفيدة من منصات التواصل الاجتماعي للترويج عن عملها، حيث تروج لجلستها من خلال حسابها على مواقع التواصل، ويمكن للراغبين بالحجز لديها من التواصل معها عبر هذه المنصات.

وقالت ماب لمراسلتنا انني " بدأت بالتصوير في نهاية عام 2012 بتشجيع من اهلي واصدقائي، لافتة الى ان " الحالة الصحية منتعتني من الدخول في مجال التصوير الحربي".

واضافت ان "نوع التصوير التي تمارسه الان هو " تصوير الاعراس والاعلان" ، مشيرة الى " تعرضها للعديد من الصعوبات في بداية دخولها لهذا المجال، ومنها صعوبة التنقل بالاماكن".

وذكرت انها " تستقبل جلسات تصوير في داخل وخارج العراق ايضا، مضيفة ان "العدسة تصور اللحظات الجميلة بيوم الزفاف، لذلك فمن الضروري على العرسان ان يكونوا على طبيعتهم اثناء الجلسة ".

ولم تكن ماب العاني هي الوحيدة بعالم التصوير في البلاد، وان هناك من يرى ان العمل لا يفقد المرأة بريق انوثتها على العكس بل يضيف لها الشعور بالمسؤولية ويعزز ثقتها بنفسها ويقوي شخصيتها.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group