رسميا اعلان موعد استئناف الدوري الممتاز للموسم الحالي والمقبل وادارة الزوراء تعلق

قبل 2 اسابیع رياضة

أعلنت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم موعد استئناف الدوري الممتاز في الموسم الحالي وانطلاق الموسم المقبل من المسابقة ، فيما اكدت ادارة نادي الزوراء ان تلك التصريحات منافية للحقيقة .
وقال رئيس الهيئة اياد بنيان في بيان لاتحاد الكرة إن "الدوري سيعود بالثالث من تموز وينتهي منتصف اب وعقود اللاعبين والمدربين امر يحل مع ادارات الأندية".
وأضاف بنيان في بيانه، أن "موعد انطلاق موسم 2020/2021 سيكون في الخامس من شهر ايلول المقبل".
بالمقابل اكدت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، ان تصريحات الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم بشأن استئناف دوري الكرة الممتاز، منافية للحقيقة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت ان "الهيئة الادارية لنادي الزوراء تستغرب التصريحات التي اطلقها اياد بنيان واسعد لازم، اعضاء اللجنة التطبيعية لاتحاد كرة القدم حول رغبة الاندية استئناف دوري الكرة في الثالث من شهر تموز".
وأضاف البيان ان "ادارة الزوراء تعتبر هذا الكلام  منافي للحقيقة بعد مقاطعة الاندية لاجتماع اللجنة التطبيعية مع ممثلي الاندية اليوم وعدم حضور اي ممثل لجميع  الاندية  الى الاجتماع مما يعني عدم الموافقة على مقترح اللجنة التطبيعية بأستئناف الدوري".
وتابع البيان، ان "الهيئة الادارية لنادي الزوراء تؤكد حرصها على سلامة جميع لاعبيها وكوادرها الفنية والادارية ولن تعاود نشاطتها مالم تحصل على تطمينات صحية من خلية الأزمة".
وكانت رئيس التطبيعية، اياد بنيان في بيان لاتحاد الكرة قد اكدت أن "تحديد الموعد جاء بناءً على مخاطبة الاتحاد الآسيوي للاتحادات الوطنية بالقارة بضرورة اعلامهم بمواعيد عودة المنافسات".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group