مظفر جبار: الأخطاء التحكيمية ألقت بظلالها على نتائج الفرق

قبل 2 اسابیع رياضة

أكد المدير الفني لفريق الحدود بكرة القدم مظفر جبار،اليوم الأحد(14 شباط 2021)، أن الأخطاء التحكيمية المتكررة في مباريات الدوري ألقت بظلالها على نتائج الفرق.
وقال جبار، في تصريح صحفي، إن "الموسم الحالي شهد العديد من حالات التحكيم الخاطئة التي اثرت بشكل او بآخر في نتائج الفرق" مشيراً الى أن " الحكم العراقي يعد من أكثر الحكام الآسيويين كفاءة ولكن تبقى  التقنية تنقصه كما هو الحال في اوروبا المعتمدة على تقنية الفار".
وواصل جبار أن "حكام الدوري العراقيين بحاجة الى ورش عمل تطويرية ولجنة لمراقبة الحكام في فترة التمرين واعداد المباريات "، مشدداً على ان"  تطوير كرة القدم لابد له ان يشمل جميع مفاصلها من دون استثناء"، لافتاً الى أن "أخطاء الحكام تأتي من عدم التركيز بسبب الجهد الذي يبذله الحكم، اذ انه يجري في المباراة الواحد اكثر من 11 كم ، ورغم ذلك يبقى الحكام العراقيون محل ثقة للجميع".
وبين جبار ان "حالة الطرد التي تعرض لها الفريق بمباراته امام القوة الجوية اثرت كثيرأ في اداء اللاعبين بالاضافة الى انها اربكت حسابات الجهاز الفني داخل أرض الملعب خصوصاً أن المباراة أمام فريق مميز ومتصدر ولديه عناصر موهوبة بالاضافة الى جهاز فني متمكن بقيادة المدرب ايوب اوديشو "،مضيفاً أن "هدف القوة الجوية الأول هو الآخر مشكوكٌ بصحته بسبب حالة التسلل التي تجاوزها الحكم ".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group