وزارة الشباب: ملعب كركوك الأولمبي إضافة نوعية للرياضة العراقية

قبل 4 اسابیع رياضة

تواصل وزارة الشباب والرياضة، متابعة المشاريع التي تنفذ لحسابها ومنها مشروع ملعب كركوك الأولمبي سعة 25 ألف متفرج، بتنفيذ شركة (افا سبور) التركية التي تعيد تأهيله مع الاضافات الجديدة .

وذكر بيان للوزارة ، اليوم الأربعاء إن"الوزير عدنان درجال يتابع بشكل مباشرة جميع المشاريع التي تنفذ لحساب وزارة الشباب والرياضة ومنها مشروع ملعب كركوك الأولمبي، موجهاً بضرورة الالتزام بجميع الملاحظات والاضافات التي تخص الملعب الرئيس وملحقاته بما يؤمِّن أن يكون المشروع اضافة نوعية الى الرياضة العراقية".

ووفقاً للتقرير الأخير من مكتب المهندس المقيم فإن الأعمال اليومية تسير بصورة جيدة وفق الخطة الموضوعة ، إذ يستمر العمل في المنظومة الكهربائية لبناية الــ VIP إذ تم تجهيز التراكيب الكهربائية ، المصابيح و نقاط تغذية مع مفاتيح إنارة و شبكتي أمان وإنذار .

في الجانب الآخر يستمر العمل بأعمال تصليح وصيانة الجدران والطلاء والتغليف لبناية الـ VIP ايضا ، وكذلك العمل بالصيانة والإدامة مع رش المبيدات والسماد للملعب الرئيس والملاعب التدريبية وأعمال الكاشي للارضيات بالبورسلين للممشى الرابط من الشارع الى مدخل البناية لكبار الضيوف بالتزامن مع أعمال اللبخ والطلاء وتبديل السقوف الثانوية وترصيف الممرات بجميع ملحقات الملعب.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group