السوداني يصدر توجيها الى السفارة العراقية في واشنطن

20/04/2024 العراق
وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني السفارة العراقية في واشنطن ، بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة ، وتقديم افضل الخدمات لابناء الجالية العراقية .
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان " ان السوداني اجرى ، فجر اليوم السبت (بتوقيت بغداد)، زيارة الى السفارة العراقية في واشنطن على هامش زيارته الرسمية الى الولايات المتحدة الامريكية.
واستعرض السوداني عمل السفارة واداء موظفيها والعاملين فيها ، مثنياً على الجهود التي بُذلت خلال زيارته الرسمية الحالية، وعلى حسن التنظيم، لاسيما ما بذله سفير العراق لدى الولايات المتحدة، داعياً فريق السفارة الى بذل المزيد من الجهد، ووضع خدمة العراق وسمعته امام كل عمل او خطوة يخطوها.
واوضح رئيس الوزراء ، في حديثه مع فريق السفارة:" ان التفاهمات والملفات التي جرى العمل عليها خلال الزيارة تتطلب المتابعة الحثيثة والتركيز على انجاح المتطلبات اللاحقة التي تستلزمها ملفات ومذكرات التفاهم الثنائية مع الولايات المتحدة الامريكية، والعمل على وفق مستهدفات البرنامج الحكومي والاسهام في تحقيقه ".
كما وجّه السوداني طواقم السفارة، كل حسب المهام والاختصاص، بايلاء ابناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الرعاية والاهتمام، والعمل على تقديم كل الخدمات الممكنة والتسهيلات التي يحتاجونها.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group