مدينة العاب الموصل تشهد اقبالا كبيراً بسبب تطويرها.. ومواطنون يعبرون عن ارتياحهم

قبل 1 أسبوع صور
مدينة العاب الموصل

احمد ثامر
أكد المدير المفوض لمدينة العاب الموصل ياسر وعد الله برواري، الاثنين 12 آب 2019، ان "المدينة شهدت اقبالا كبيرا فاق السنوات الماضية، بسبب ما قمنا به من حملات ادامة وتطوير".

وقال برواري في تصريح لراديو نوا، ان "المدينة قامت بتطوير المساحات الخضراء البالغة اكثر من 40 دونما وتحتوي على 74 حديقة، ولدينا 23 جهازا للالعاب قمنا باستيرادها من شركات عالمية، وهنالك مراقبة لهذه الاجهزة من القسم الاستشاري في الجامعة التقنية".

وأضاف ان "المدينة هي المتنفس الوحيد لابناء الموصل، ونسعى للاهتمام بها أكثر وتطويرها، ولدينا عدد من الاجهزة الحديثة ستصلنا بعد العيد وتطوير المساحات الخضراء ايضا ".

وأشار الى ان "العوائل تفضل مدينة العاب الموصل لانها تابعة لقطاع شبه حكومي واسعارنا مناسبة، اضافة الى الأمان الموجود وعدم السماح بمضايقة العوائل من قبل بعض ضعاف النفوس وهذا ما يشجع على ازدياد الاقبال ".

وعبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم للخدمات التي قدمتها مدينة العاب الموصل خلال هذا العيد .

ويقول أحمد فاضل وهو مواطن من اهالي الموصل انه " في السنوات السابقة كان اقليم كوردستان هو المتنفس الوحيد لاهالي مدينة الموصل بسبب انعدام القطاع السياحي داخل المدينة ".

ويضيف احمد فاضل ان "ما قامت به مدينة العاب الموصل من عمليات تطوير جعلها تضاهي ما موجود في الاقليم لذلك لجأت العوائل اليها بكثافة عالية واسعارها مناسبة جدا".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group