البث الحي

البصرة... اقامة مهرجان في معهد الفنون الجميلة للبنات "للأحتفاء بيوم الضاد ويوم النصر الكبير "

16/12/2018 منوعات

اقام معهد الفنون الجميلة للبنات في البصرة، صباح الاحد ٢٠١٨/١٢/١٦، مهرجانا للأحتفاء بمناسبتي يوم الضاد والنصر الكبير في قاعة المكتبة الخاصة بالمعهد بحضور عدد من التربويين والمدعوين.

وقال اعلام المعهد في بيان، ان" منهاج المهرجان تضمن تلاوة من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت حدادا على ارواح شهداء العراق فيما القت خلود جبار مديرة المعهد كلمة رحبت فيها بالحضور وقدمت شرحا عن الأنشطة المختلفة والجهود التي تبذل من قبل الملاك والطالبات لتعميق ثقافة الأبداع في شتى المجالات".

وبدوره القى باسم القطراني مسؤول علاقات واعلام المديرية كلمة اكد فيها على اهمية غرس ذائقة القراءة لدى الطلبة لخلق جيل واعي ومثقف وثمن جهود ادارة وملال المعهد في اقامة هكذا نشاطات.

وقدمت في المهرجان فعاليات مختلفة اشتملت على اناشيد وقصائد ومشاهد مسرحية تغنت بحب الوطن وبأنتصارات جيشنا وحشدنا الابطال والتأكيد على سلامة لغتنا العربية والحث على القراءة والمطالعة الخارجية . كما قام الحضور بزيارة مكتبة المدرسة والاطلاع على الكتب والية الاستعارة واجراءات امينة المكتبة ومدرسات اللغة العربية في تشجيع الطالبات على القراءة .وفي ختام المهرجان تم تكريم عدد من كادر المعهد بشهادات تقديرية عرفانا بجهودهن في اقامة المهرجان.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group